طالبان باكستان : مقتل زعيم "طالبان باكستان" في غارة أميركية : طالبان تتبنى الهجوم على كلية في باكستان تزامنا مع الاحتفال بالمولد النبوي.

طالبان باكستان : مقتل زعيم "طالبان باكستان" في غارة أميركية : طالبان تتبنى الهجوم على كلية في باكستان تزامنا مع الاحتفال بالمولد النبوي.. طالبان باكستان تؤكد مقتل نائب رئيس الحركة خالد حقاني. اعلنت اليوم الاثنين، حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن التفجير الذي نفذه انتحاري وقال احسان الله احسان، المتحدث باسم جماعة الأحرار والتابعة لحركة طالبان، في اتصال. إن طالبان الأفغانية حركة مقاومة من أجل الحرية ضد الاحتلال الأمريكي ولم تشن أي حرب ضد باكستان، بل وهي معادية للهند تماما. حركة طالبان باكستان تقول انها قتلت مهندسا بولنديا كانت قد خطفته في شهر سبتمبر/ايلول من العام الماضي بقطع راسه وتنشر شريطا مصورا يظهر عملية القتل. طالبان باكستان تجلد بعض الأخوة متعاطي المخدرات.

لقي 7 مسلحين من حركة «طالبان» في باكستان مصرعهم، السبت، بغارات شنتها طائرات الجيش على مواقع الحركة في منطقة خيبر القبلية. قامت طالبان باكستان بسلسلة من الهجمات منها تفجير انتحاري قضت فيه رئيسة الوزراء تولى قيادة حركة طالبان باكستان الملا فضل الله بعد مقتل القائد السابق للحركة حكيم. حركة طالبان تتبنى تفجير وقع بالقرب من مبنى القنصلية الأمريكية بأفغانستان. أعلنت حركة طالبان الباكستانية، الأحد، عن اغتيال أحد قادتها وكان باشايوال في طريق عودته من مدينة مردان في ولاية خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، التي ذهب إليها لتقديم. لكن حركة طالبان الباكستانية قالت إنها هي التي نفذت.

طالبان باكستان تصدر أول تقرير سنوي
طالبان باكستان تصدر أول تقرير سنوي from www.aljazeera.net
طالبان تتبنى الهجوم على كلية في باكستان تزامنا مع الاحتفال بالمولد النبوي. إن طالبان الأفغانية حركة مقاومة من أجل الحرية ضد الاحتلال الأمريكي ولم تشن أي حرب ضد باكستان، بل وهي معادية للهند تماما. وجاء في البيان الذي أصدرته طالبان باكستان أن الاسم الحقيقي لشهيد هو الشيخ مقبول وقد قام بإطلاق اسم الشيخ شهيد على نفسه مؤخرا، وقد استغل التسمية لأهداف فردية. .قتل 18 عنصرا من طالبان باكستان بعملية جوية نقذتها مقاتلات باكستانية. حركة طالبان باكستان تقول انها قتلت مهندسا بولنديا كانت قد خطفته في شهر سبتمبر/ايلول من العام الماضي بقطع راسه وتنشر شريطا مصورا يظهر عملية القتل. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن قتل تسعة أجانب من هواة تسلق الجبال في الهيمالايا، موضحة أن فصيلا تابعا لها نفذ هذه العملية. أعلنت حركة طالبان الباكستانية، الأحد، عن اغتيال أحد قادتها وكان باشايوال في طريق عودته من مدينة مردان في ولاية خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، التي ذهب إليها لتقديم. يحظى الحوار بين السلطات الباكستانية وحركة طالبان باكستان باهتمام كبير في البلاد تقرير:

قال مقاتلو طالبان، الأربعاء، إنهم سيطروا على طريق تجاري مهم يربط باكستان بجنوب أفغانستان، بعد ساعات من تسليم القوات الأفغانية نقطة العبور الحرجة للجماعة الإسلامية.

طالبان باكستان (بالأردية:تحريک طالبان پاکستان) حركة تختلف عن حركة طالبان الأفغانية،1 وهي طرف أساسي في الصراع مع الحكومة المركزية الباكستانية.23 ومن بين. Видео أهمية الحوار بين طالبان باكستان وواشنطن. لقي 7 مسلحين من حركة «طالبان» في باكستان مصرعهم، السبت، بغارات شنتها طائرات الجيش على مواقع الحركة في منطقة خيبر القبلية. الوقت بالضبط الآن، منطقة زمنية، فارق التوقيت، وقت الشروق/الغروب ومعلومات مهمة عن باكستان. حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات الامن الباكستانية. أعلنت حركة طالبان باكستان رفضها مبايعة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، مشيرة إلى عدم اعتباره خليفة إسلاميا، حسبما نقلت عن الحركة وكالة رويترز السبت 19. وشهدت طالبان، أكبر جماعة متشددة في باكستان، منافسات قبلية هذا الصيف أدت إلى انشقاق فئتين رئيسيتين وعدة جماعات صغيرة أخرى. رحبت باكستان، الأحد، بتصنيف مجلس الأمن لزعيم حركة طالبان الباكستانية، نور ولي محسود، في قائمة الجزاءات لتنظيم القاعدة وتنظيم الدولة. إلا أن المفاوضات توقفت بعد إعدام حركة طالبان باكستان23 عنصرا، شبه عسكري مهمتهم حماية. في أحسن الأحوال، اعترفت باكستان بحركة طالبان كحكومة شرعية في أفغانستان وتلتها المملكة العربية السعودية في اليوم التالي وآخر المعترفين في حركة طالبان كممثل شرعي. وشنت حركة طالبان باكستان الإسلامية المسلحة التي تدين بالولاء للقاعدة والملا عمر زعيم طالبان الأفغان، والتي أنشئت في 2007، مئات الهجومات في السنوات الأخيرة في البلاد. وهذا الفصيل التابع لحركة طالبان باكستان (تحريك طالبان باكستان)، متمركز أصلا في وادي سوات، وقد تراجع تحت الضغط إلى وكالات باجور ومالاكاند ومهمند. طالبان باكستان تؤكد مقتل نائب رئيس الحركة خالد حقاني.

ويريد الانفصاليون الاستقلال عن باقي أنحاء باكستان، ويعارضون مشروعات البنية التحتية الصينية الكبرى في المنطقة. آخر أخبار باكستان باللغة العربية ، اقرأ الأخبار حول السياسة ، والقضايا الدولية ، والرياضة ، والأعمال التجارية تحديث الأخبار حول باكستان على مدار الساعة من مصدر الأخبار الحقيقي. ملتقى طلاب دول آسيا asian countries students forum. في أحسن الأحوال، اعترفت باكستان بحركة طالبان كحكومة شرعية في أفغانستان وتلتها المملكة العربية السعودية في اليوم التالي وآخر المعترفين في حركة طالبان كممثل شرعي. حركة طالبان باكستان تقول انها قتلت مهندسا بولنديا كانت قد خطفته في شهر سبتمبر/ايلول من العام الماضي بقطع راسه وتنشر شريطا مصورا يظهر عملية القتل.

طالبان باكستان تعفو عن وزير مطلوب
طالبان باكستان تعفو عن وزير مطلوب from www.aljazeera.net
طالبان باكستان تجلد بعض الأخوة متعاطي المخدرات. في أحسن الأحوال، اعترفت باكستان بحركة طالبان كحكومة شرعية في أفغانستان وتلتها المملكة العربية السعودية في اليوم التالي وآخر المعترفين في حركة طالبان كممثل شرعي. وهذا الفصيل التابع لحركة طالبان باكستان (تحريك طالبان باكستان)، متمركز أصلا في وادي سوات، وقد تراجع تحت الضغط إلى وكالات باجور ومالاكاند ومهمند. وشنت حركة طالبان باكستان الإسلامية المسلحة التي تدين بالولاء للقاعدة والملا عمر زعيم طالبان الأفغان، والتي أنشئت في 2007، مئات الهجومات في السنوات الأخيرة في البلاد. قامت طالبان باكستان بسلسلة من الهجمات منها تفجير انتحاري قضت فيه رئيسة الوزراء تولى قيادة حركة طالبان باكستان الملا فضل الله بعد مقتل القائد السابق للحركة حكيم. اعلنت اليوم الاثنين، حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن التفجير الذي نفذه انتحاري وقال احسان الله احسان، المتحدث باسم جماعة الأحرار والتابعة لحركة طالبان، في اتصال. الوقت بالضبط الآن، منطقة زمنية، فارق التوقيت، وقت الشروق/الغروب ومعلومات مهمة عن باكستان. مجموعة تحريك طالبان على طول الحدود بين باكستان وأفغانستان هي مجموعة من النشطاء الإسلاميين ، الذين يمارسون الأعمال الإرهابية.

ملتقى طلاب دول آسيا asian countries students forum.

يحظى الحوار بين السلطات الباكستانية وحركة طالبان باكستان باهتمام كبير في البلاد تقرير: وجاء في البيان الذي أصدرته طالبان باكستان أن الاسم الحقيقي لشهيد هو الشيخ مقبول وقد قام بإطلاق اسم الشيخ شهيد على نفسه مؤخرا، وقد استغل التسمية لأهداف فردية. لكن حركة طالبان الباكستانية قالت إنها هي التي نفذت. مجموعة تحريك طالبان على طول الحدود بين باكستان وأفغانستان هي مجموعة من النشطاء الإسلاميين ، الذين يمارسون الأعمال الإرهابية. وهذا الفصيل التابع لحركة طالبان باكستان (تحريك طالبان باكستان)، متمركز أصلا في وادي سوات، وقد تراجع تحت الضغط إلى وكالات باجور ومالاكاند ومهمند. حركة طالبان باكستان تقول انها قتلت مهندسا بولنديا كانت قد خطفته في شهر سبتمبر/ايلول من العام الماضي بقطع راسه وتنشر شريطا مصورا يظهر عملية القتل. أعلنت حركة طالبان باكستان رفضها مبايعة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، مشيرة إلى عدم اعتباره خليفة إسلاميا، حسبما نقلت عن الحركة وكالة رويترز السبت 19. قال مقاتلو طالبان، الأربعاء، إنهم سيطروا على طريق تجاري مهم يربط باكستان بجنوب أفغانستان، بعد ساعات من تسليم القوات الأفغانية نقطة العبور الحرجة للجماعة الإسلامية. إلا أن المفاوضات توقفت بعد إعدام حركة طالبان باكستان23 عنصرا، شبه عسكري مهمتهم حماية. أعلنت حركة طالبان باكستان مسؤوليتها عن قتل تسعة أجانب من هواة تسلق الجبال في الهيمالايا، موضحة أن فصيلا تابعا لها نفذ هذه العملية. أعلنت حركة طالبان الباكستانية، الأحد، عن اغتيال أحد قادتها وكان باشايوال في طريق عودته من مدينة مردان في ولاية خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، التي ذهب إليها لتقديم. حركة طالبان تتبنى تفجير وقع بالقرب من مبنى القنصلية الأمريكية بأفغانستان. طالبان باكستان (بالأردية:تحريک طالبان پاکستان) حركة تختلف عن حركة طالبان الأفغانية،1 وهي طرف أساسي في الصراع مع الحكومة المركزية الباكستانية.23 ومن بين.

أعلنت حركة طالبان الباكستانية، الأحد، عن اغتيال أحد قادتها وكان باشايوال في طريق عودته من مدينة مردان في ولاية خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان، التي ذهب إليها لتقديم. ويريد الانفصاليون الاستقلال عن باقي أنحاء باكستان، ويعارضون مشروعات البنية التحتية الصينية الكبرى في المنطقة. أعلنت حركة طالبان باكستان رفضها مبايعة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، مشيرة إلى عدم اعتباره خليفة إسلاميا، حسبما نقلت عن الحركة وكالة رويترز السبت 19. وشنت حركة طالبان باكستان الإسلامية المسلحة التي تدين بالولاء للقاعدة والملا عمر زعيم طالبان الأفغان، والتي أنشئت في 2007، مئات الهجومات في السنوات الأخيرة في البلاد. لقي 7 مسلحين من حركة «طالبان» في باكستان مصرعهم، السبت، بغارات شنتها طائرات الجيش على مواقع الحركة في منطقة خيبر القبلية.

عشرات القتلى في هجمات لـ"طالبان" في باكستان
عشرات القتلى في هجمات لـ"طالبان" في باكستان from www.alaraby.co.uk
طلاب الهند و باكستان india and pakistan students. إن طالبان الأفغانية حركة مقاومة من أجل الحرية ضد الاحتلال الأمريكي ولم تشن أي حرب ضد باكستان، بل وهي معادية للهند تماما. طالبان باكستان تؤكد مقتل نائب رئيس الحركة خالد حقاني. طالبان باكستان تجلد بعض الأخوة متعاطي المخدرات. قال مقاتلو طالبان، الأربعاء، إنهم سيطروا على طريق تجاري مهم يربط باكستان بجنوب أفغانستان، بعد ساعات من تسليم القوات الأفغانية نقطة العبور الحرجة للجماعة الإسلامية. لقي 7 مسلحين من حركة «طالبان» في باكستان مصرعهم، السبت، بغارات شنتها طائرات الجيش على مواقع الحركة في منطقة خيبر القبلية. لكن حركة طالبان الباكستانية قالت إنها هي التي نفذت. ملتقى طلاب دول آسيا asian countries students forum.

طالبان باكستان تجلد بعض الأخوة متعاطي المخدرات.

قال مقاتلو طالبان، الأربعاء، إنهم سيطروا على طريق تجاري مهم يربط باكستان بجنوب أفغانستان، بعد ساعات من تسليم القوات الأفغانية نقطة العبور الحرجة للجماعة الإسلامية. وهذا الفصيل التابع لحركة طالبان باكستان (تحريك طالبان باكستان)، متمركز أصلا في وادي سوات، وقد تراجع تحت الضغط إلى وكالات باجور ومالاكاند ومهمند. إلا أن المفاوضات توقفت بعد إعدام حركة طالبان باكستان23 عنصرا، شبه عسكري مهمتهم حماية. مجموعة تحريك طالبان على طول الحدود بين باكستان وأفغانستان هي مجموعة من النشطاء الإسلاميين ، الذين يمارسون الأعمال الإرهابية. طالبان تتبنى الهجوم على كلية في باكستان تزامنا مع الاحتفال بالمولد النبوي. يحظى الحوار بين السلطات الباكستانية وحركة طالبان باكستان باهتمام كبير في البلاد تقرير: وشهدت طالبان، أكبر جماعة متشددة في باكستان، منافسات قبلية هذا الصيف أدت إلى انشقاق فئتين رئيسيتين وعدة جماعات صغيرة أخرى. حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات الامن الباكستانية. أعلنت حركة طالبان باكستان رفضها مبايعة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، مشيرة إلى عدم اعتباره خليفة إسلاميا، حسبما نقلت عن الحركة وكالة رويترز السبت 19. لقي 7 مسلحين من حركة «طالبان» في باكستان مصرعهم، السبت، بغارات شنتها طائرات الجيش على مواقع الحركة في منطقة خيبر القبلية. طلاب الهند و باكستان india and pakistan students. الوقت بالضبط الآن، منطقة زمنية، فارق التوقيت، وقت الشروق/الغروب ومعلومات مهمة عن باكستان. ملتقى طلاب دول آسيا asian countries students forum.

إلا أن المفاوضات توقفت بعد إعدام حركة طالبان باكستان23 عنصرا، شبه عسكري مهمتهم حماية طالبان. إن طالبان الأفغانية حركة مقاومة من أجل الحرية ضد الاحتلال الأمريكي ولم تشن أي حرب ضد باكستان، بل وهي معادية للهند تماما.
Post a Comment (0)
Previous Post Next Post